منتديآت حنين آلشوق
 
الرئيسيةالبوابه الشخصيهاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسجات تعور القلب 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنونه الاموره
حنين ج ــديـد
avatar

.•° آلبلد °•.: *: : جده
انثى عدد الرسائل : 28
الموقع : الــــــســـــعــــــويـــــــه ( جده )
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

مُساهمةموضوع: مسجات تعور القلب 1   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 9:26 am

مسجات تعور القلب
بعد ما قلت خلاص " ودعني " واهو حب وڪان
راجع تاني ڪأنه " ماباعني " ولا سابني زمان
بعد ما كنت خلاص يا حبيبي قربت " انساڪ "
راجع ليه من تاني " حبيبي " يشغلني هواڪ
،’
مين فينا اللي كان " قلبه " مالوش امان
مين فينا اللي خان احلي " عهود " زمان
ياليالي قولي ع اللي حصلي في بعده
باع اجمل ما ليه " حبي " وشوقي ليه
الغالي شفت ڪتير " وقاسيت " من بعده ليالي

___________________
إعتبرني حلم عابر في حياتك
إعتبر حبي سحابه ذفي سماك
إعتبرني من بقايا ذكرياتك
إعتبرني شخص ما يرغب لقاك
إبتعد واجمع من غيري شتاتك
يوم صار الغير هو غايت هواك
التسلي بالمشاعر من صفاتك
يا فغير الحب اتبع من غواك
روح دور يا عديم الذات ذاتك
بارخص الاسعار يخسر من شراك
___________________
اذا كنت ناسيني و الرساله ذكرتك فيني احذف الرساله و ارجع انساني
___________________
تذكرني وسط ناسك
وقول حبي واحشني
ترى الدنيا بلى حبك
حبيبي ماتناسبني
___________________
أبيك تذكرني لي صرت تعبان،،
ترمي لي الحمل الثقيل واضمه..

ابي اكون النوم لاصرت نعسان،،
وحضن الحنان لقلب مشتاق لأمه..

أنا قلبي لك حيل ولهان،،
شوق "اليتيم" اللي فقد من يلمه..
___________________
غدا نمضي كما جئنا وقد ننسى بريق الضوء والألوان .. وقد نهفو إلى زمن بلا عنوان .. وقد ننسى .. وقد ننسى. فلا يبقى لنا شيئا لنذكره مع النسيان فيكفي اننا يوما تمردنا على الأحزان .. ويكفي أننا يوما تلاقينا بلا استئذان ..
___________________
ترى للزمن اسباب يخلينا نصير اغراب اشوفك وكأني مااعرفك لانى داخلي عتاب واعرفك لكن اتناسى ولاكنا في يوم احباب ترى للزمن ماضي وتذكر عشرة الماضي ترى كلنا ابن آدم وكلنا راجعين التراب
___________________
يهمك تعرف اوضاعي!
انا مستانس وطيب
انا مثل موج البحريثور
وتركد اموجه
لايزعجك حزن بعيني يشيب كل من شافه
حبيبي دا طبعي احب الحزن واحتاجه وتسالني عن اوضاعي ارد واقول انا طيب مع اني صدق في غيابك لاطيب ولاحاجه
___________________
لو تغيب أنغام حسك و تدوم أيام بعدك وتنهدم أبراج نورك مايقل بالقلب حبك
___________________
لي جارت ايامك ومالت لياليك
وغاب من في ضيقتك حاسب له
فكتم جروحك لاتبين لعاديك
وصبرترى كثر الشكاوي مذلة
واحذر تبين همك لشامت فيك
قول المثل لاتزيد الطين بله
___________________
ماذا يبقى بيننا بعد الانقلاب ...
ماذا يبقى الا العذاب...
حملتك في ذهني أزمان وأحقاب..
واليوم لم يبق سوى السراب...
هل تدرك معنى العتاب؟
وهل تدرك أنات قلبي والعذاب؟؟!!
___________________

مهما بعدتنا الايام دايما لقلبى قريبة مهما طالت المسافات انت لقلبي الحبيبة خيالك دايما فى بالي لكن الفرقة صعيبة
___________________
ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك ويرتاح قلب بالخيانه طعنته ليتك تموت بثوب اسود اكفنك واطوي صفحة عذاب رسمته
___________________
والله لخلي عزتك تحت ممشاي
تمشي وعينك ماتعدا مواطيك
أبيك درس لكل خاين ونساي
وأفهمك قدرك وقيمة مباديك
والله لهينك لين تبكي تبي رضاي
ذليل تكسر عين منهو يراعيك !!
___________________
3)خل اللي غير حنانك علينا..! يعطيك من حبه ربع ماعطينا.

3)بصراحه ياحبيبي ماعاد يجمعنا شي من الماضي يمكن حبيتك لاكن اللحين نسيتك.

4)لاتبكي..لاتزعل..لاتحكي..لات سأل.. بصفي حسابي معاك وبنهي قصتي وارحل.
5)حبيتك العمر كله ولامليت وتركتني يالغالي بحرقت قلبي ورحت ولا حسيت.
2)ليه تظلمني وتجرحني بسكين الكلام ليه ترميني بعين وعيني فيك مغرمه
___________________
مرت الايام وصرت عني اليوم بعيد
وانا مفكر حبي في بالك ابد مايزول
خاب ظني في حبك للاسف
وصرت تشوفني مثل الغريب
وينها وعودك تناسيت اشوف
وصار همك عني تبتعد باي الحلول
كلمة وقالوها كثير
عاشر من تعاشر لا بد تفارق اكيد..........!!...
___________________
رجعت لدروبي وعودت زعلان
تركتك لحالك ورديت بابي

مادام في قلبك غلا غيري أنسان
الليله أفرح في سوالف غيابي

أبي أبتعد والله حبيبي على شان
ما يجرحك صوت الغضب في عتابي
___________________
تذكر صاحبك وأرجع
تقرب له ولو بالصوت
على أخر نفس واقف
تجي وإلا يجيه الموت
وأشوف الموت أحرص منك
وأشوف انك تبي موته
وأخاف إنك بعد موته
تحن وتفتح التابوت
وأخاف من القهر يقفل
بوجهك باب تابوته
___________________
أتعبت قلبي من جفاك وتغليك
وتاهت بي الشرهة ولاأحد ذكرها
المشكله قلبي حلف مايخليك
ومدري متى ظروفك توقف ضررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريك
روحي هوت وروحك وحبك سحرها
الذنب ذنب الحب ماهو خطا فيك
هذا خطا نفسي وقدرها
___________________
قلب ذبحته بالغدر صار ينساك
والنفس عافت من عذابك وعدها
أنا الذي تلعب بقلبه وخلاك
وأنا الذي عنك المواجع حشدها
باحرق بقايا مابقا من خطاياك
واطوي صروح بالحشا تعتقدها
___________________
ان غبت عني تظلم الدار والحي ... وإن غاب غيرك ماعسرني غيابه
أنا بدونك زهره مالها ري.... بين الهشيم وتستغيث بسحابه
مصفره الاوراق مقطوعه الفي ...يبكي لها سيح الشام وهضابه
النار تكوي ضامري كي... والفكر متشتت وفاقد صوابه
___________________
بحجز على لندن تذاكر وترحيل .... وآخذ بدل هالقلب قلب صناعي
قلب صناعي مابه احساس ويميل .... وطيفه للدم يعطي اندفاعي
والقلب الاول ارسله لك بمنديل .... واقول خذ هذا السبب في ضياعي
___________________
لو للزمن عن نية الغدر شيمة . مافرق أحباب ولا بعد أوطان..
___________________
خذتني للجفا عزة وأخذني للعناد غرور
أخاف أكون بغروري حبيب ومات بغروره
وإذا كانت مسافات الغرام للغرام قبور
وش اللي يجبر العاشق يخون ويحفر قبوره
___________________+
جفا يا ناس حبيبي راح وخلاني
جفا يا ناس قلب على الحب رباني
جفا يا ناس حبيبي ولا يدري انه بوجداني
جفا ياناس وانطوى بعدة عمري وازماني
جفا ياناس وعهد دمعي انه راح يجفي من على خداني.
___________________
عجزت اصبر ما تعودت فرقاك
في غيبتك ماني على الصبر قاوي
وين انت عني وش حياتي بلياك
عقبك حياتي والممات امتساوي
زولك معي دايم وطيفك وذكراك
والقلب ماله غير قربك مداوي
___________________
اكرهك نعم واكره قلبي من وهبك حبه
اكرهك واكره نفسي لاني احببتك
اكرهك واكره احساسي
احساسي الذي لايستطيع ان يتخلي عنك
اكره دمي لان حبك يجري فيه
___________________
رفيقي الغالي من الروح للروح ماكنت أظنه في وصالي قطوعي..
ليته تكرم باتصاله ومَسْمُوحْ واللي شحن صدري تشيله ضلوعي..
لا خاطرٍ يضحك ولا بال مشروح ولا رفيقٍ بالمواقف بتوعي..
ساعة نقضيها سواليف ومزوح وساعة تمر كنها تروح روحي!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banat2011.ahlamountada.com/register?agreed=true&step=
 
مسجات تعور القلب 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حنين آلشوق :: ●●[ الـ م ـشآآعـر]●●-
انتقل الى: